الأهليأخبار محلية

علي لطفي يثير الجدل حول انضمامه إلى الأهلي

أثار علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، الجدل بشأن اقترابه من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويتواجد علي لطفي على رأس اهتمامات النادي الأهلي، من أجل عودته مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي تعرض للإصابة.

وكان الأهلي أتم اتفاقه مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، للحصول على خدماته قبل أن يتراجع عن إتمام الصفقة، وقدم اعتذاره للاعب عن استكمال التعاقد.

علي لطفي يلمح لعودته إلى الأهلي 

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة خلال مواجهة منتخب كاب فيردي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها الشناوي، إصابته بخلع وتمزق في مفصل الكتف بعد إصابته في مباراة الفراعنة وكاب فيردي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء، استعادة خدمات حارس مرمى الفريق السابق ونادي زد الحالي، من أجل التواجد رفقة مصطفى شوبير وحمزة علاء بالموسم الجاري.

ونشر حارس نادي زد صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة ألمح من خلالها إلى إقتراب عودته للنادي الأهلي، مرة أخرى على سبيل الإعارة بالميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 2023

وقام اللاعب بنشر صورة “تيك تاك” في إشارة منه إلى إقتراب انتقاله للأهلي خاصة وأن الساعات الماضية شهدت إتصالات مكثفة بين الناديين لحسم الصفقة.

ومن المقرر أن تكون صفقة الحارس لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ليعود إلى فريقه السابق الذي رحل عنه في الصيف الماضي، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock