أخبار محلية

الزمالك يطلب التعاقد مع لاعب الإسماعيلي

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ضم عبدالرحمن مجدي جناح الفريق الأول للداويش رسميا من مجلس إدارة الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

حيث يحاول مجلس إدارة الأبيض دعم صفوفه بمجموعة من الصفقات السوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وقبل بداية الموسم الجديد.

وصرح مصدر داخل قلعة ميت عقبة عن طلب الفريق التعاقد مع عبد الرحمن مجدي لدعم صفوف الفريق، لما يملكه اللاعب من إمكانيات فنية كبيرة.

الزمالك يطالب بضم عبد الرحمن مجدي جناح الدراويش

وأكد: توصل مسؤولو النادي الملكي لإتفاق نهائي مع عبد الرحمن مجدي على تفاصيل العقد، على أن يتم إنهاء الصفقة رسميا مع إدارة الإسماعيلي خلال الأيام المُقبلة.

وتأمل الإدارة البيضاء في رد مجلس إدارة الإسماعيلي على العرض الرسمي، لعقد جلسة مفاوضات رسمية، حال إبداء موافقة مبدئية على بيع اللاعب.

يذكر أن نادي ميت عقبة يلتقي بنظيره الإسماعيلي، في الثامنة مساء الإثنين المقبل، بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي تقام على لستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضاً:تغيير موعد انطلاق كأس العالم 2022 في قطر

حيث تأهل الأبيض لدور الـ16، بعد الفوز على الداخلية في دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف، أحرزهم سيف فاروق جعفر والدولي المغربي أشرف بن شرقي، بينما تأهل الإسماعيلي بعد الفوز على بتروجت 5-4 بركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock