الزمالكأخبار محلية

الزمالك يدعم صفوفه بثنائي سموحة مجانًا

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك ملف عودة بعض لاعبيه المعارين من الأندية الأخرى في الدوري من أجل تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وحسم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا موقف بعض اللاعبين، حيث رفض تمديد إعارة مروان حمدي وحمدي علاء، المتواجدين حاليًا مع نادى سموحة لموسم إضافي.

وجاء قرار النادي بعد تألق الثنائي مع الفريق السكندري خلال فترة الإعارة، حيث نجح مروان حمدي في لفت الأنظار له بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم بالتساوي مع أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك برصيد ١٢ هدف.

الزمالك يعوض رحيل لاعبيه بالمعارين

بينما سجل حمدي علاء هدفًا وحيدًا، في ظل مستوى متميز قدمه اللاعب بقميص النادي السكندري منذ انتقاله إلى صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية.

ويسعى الفارس الأبيض للاستفادة من تألق الثنائي الموسم المقبل خاصة وأن الفريق يعاني من رحيل أكثر من لاعب هذا الموسم بعد انتهاء عقودهم وعدم تمديدها على رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ورزاق سيسيه وغيرهم من اللاعبين بالإضافة الى أن عودتهم لن تكلف النادي أي أموال.

ولا يزال هناك بعض اللاعبين المعارين الآخرين في عدة أندية بالدوري سيتم حسم موقفهم أيضًا خلال الفترة المقبلة سواء بالعودة أو تمديد الإعارة أو دخولهم في صفقات تبادلية.

اقرأ أيضًا.. رسالة فيريرا للاعبين بعد مباراة الأهلي

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة سموحة غداً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والذي يتصدره الزمالك برصيد ٥٧ نقطة.

يذكر أن الزمالك كان قد تمكن من التتويج ببطولة كأس مصر عن موسم 2020-2021 على حساب غريمه التقليدي الأهلي بعدما فاز في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock