الزمالكأخبار محلية

رسالة فيريرا للاعبين بعد مباراة الأهلي

عقد فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران الجمعة  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبين وجهازه المعاون بعد الفوز بكأس مصر على حساب الأهلي، وأكد فيريرا للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية والثقة وقدموا مباراة فنية على مستوى عال واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وخلال حديثة مع اللاعبين قال المدير الفني إن صفحة بطولة كأس مصر أغلقت تماما ويجب التركيز في مباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة والوصول للهدف المراد دائما وهو حصد البطولة.

و حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على تهنئة اللاعبين، وقدم لهم التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية ونتج عنه أول خطوة وهي الفوز بكأس مصر للموسم الماضي، وأضاف خلال الجلسة أن اللاعبين أمامهم لقاءات قوية في الدوري بداية من مباراة الأحد أمام سموحة، مشيرا إلى أن صفحة كأس مصر أغلقت بعد الفرحة المستحقة بالتتويج.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة نهائي كأس مصر، وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلة خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، وبعدها خاضت المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، ويأتي ذلك لعلاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب في ظل استعدادا الفريق لخوض مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

قرار فيريرا بشأن مواجهة سموحة

أدي لاعبو الفريق من البدلاء والمستبعدين من مباراة الأهلي فقرة فنية وخططية قوية تحت إشراف الجهاز الفني، وأجرى اللاعبون بعض الجمل التكتيكية والفنية الخاصة، استعدادا للمواجهة المقبلة، عقب ذلك خاضت المجموعة نفسها تقسيمة فنية قوية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد ، شهدت تنفيذ كل الأمور الخططيه التي تم التدريب عليها، وشهدت التقسيمة تألق قوي من محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الشافي وحازم إمام، بجانب مجموعة اللاعبين الشباب الذين تواجدوا .

عقد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، جلسة مطولة مع محمد عواد حارس الأبيض، وقدم أيمن طاهر التهنئة لمحمد عواد على الفوز بكأس مصر، و قدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة.

ووجه أيمن طاهر رسالة قوية وتحفيزية لمحمد عواد جاء نصها كالتالي: “عليك الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، البطل دائما لا يكتفي بتحقيق هدف واحد، ولكن يهدف لتحقيق المزيد والمزيد وعدم الاكتفاء” .

اقرأ أيضاً: حقيقة إلغاء مران الأهلي بسبب هجوم أعضاء النادي

وأضاف أيمن طاهر خلال رسالته لعواد: ” انتظر منك الكثير وأفضل شئ خلال الفترة المقبلة ، وعليك مواصلة العمل والتدريب بكل قوة ” .

وفي نهاية الجلسة قدم محمد عواد التحية لمدربه مؤكدا له أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر المسؤولية دائما وثقة الجهاز الفني.

شارك سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق في التقسيمة الفنية خلال التدريبات الجماعية، وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإزالة الجبيرة التحفزية للاعب بعد الاطمئنان عليه. وخاض سيف جعفر التقسيمة مرتديا لاصقا على موضع الإصابة التي يعاني منها باليد اليمني بعدما تعرض من قبل لإصابة بكسر في “المشطيه الرابعة” ، كإجراء يساعده على المشاركة بشكل طبيعي.

خاض الثنائي عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة، يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للثنائي لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة .

اقرأ أيضاً: رد ناري من اتحاد الكرة على مطالب المصري بشأن البطولات الأفريقية

قرر الجهاز الفني بقيادة فيريرا، خوض المران الختامي السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها بعد غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock