بوستات النجوم

الحضري يكشف حقيقة خلافه مع الشناوي بصورة وتعليق على فيس بوك

حقق المنتخب الوطني الأول فوزًا مهمًا للغاية على حساب نظيره الليبي في المباراة التي جمعتهما أمس بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من التصفيات المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

الحضري يوجه رسالة الى محمد الشناوي

وحرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول على توجيه رسالة مهمة الى لاعبه محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة الحلي عقب المباراة يهنئه فيها على أدائه.

وتألق الشناوي في الاختبار الوحيد الذي تعرض له تقريبًا في المباراة في كرة محمد زعبية التي تصدى لها بقدمه فارتطمت في القائم وابتعدت عن المرمى.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت انشار العديد من التقارير لتي تفيد بأن هناك خلاف بين عصام الحضري ومحمد الشناوي.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليبيا يتوعد مصر بعد الخسارة بتصريحات نارية

وعلى الرغم من نفي المنتخب للأمر إلا أن البعض أصر على أن تدريبات المنتخب خلال المعسكر الذي أيم قبل المباراة شهد حالة من الشد والجذب بين المدرب والحارس وأشار البعض الى أن الغيرة هي السبب في هذه الفتنة.

ورد الحضري من خلال الرسالة التي وجهها الشناوي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على هذه الشائعات لينهي الجدل فيها ويكشف مدى علاقته الجيدة مع الحارس الدولي.

وكتب الحضري: ” الحمد لله والشكر الله، فوز مهم، حبيبي يا شنو مستني منك الأحسن والأحسن انت وجبل وصبحي وبسام في كل مرة ان شاء الله” وأرفق معها صورة له مع حارس الأهلي وهما يضحكان على هامش التدريبات.

وأشار الحضري في رسالته الى أن علاقته برباعي حراسة المرمى جيد للغاية ولا توجد أي خلافات بينهم كما تردد.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة مهمة أمام شقيقه الليبي بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم على ملعب شهداء بنينا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock