بوستات النجوم

أسامة نبيه يكشف سر استقالته من الزمالك

اشتعلت الأجواء خلال الساعات الماضية داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية وطفحت الأزمات على السطح أمام الجماهير.

وأصبحت الأمور جلية للغاية عندما أعلن أسامة نبيه اليوم الخميس تقدمه باستقالته من منصبه في النادي والاعتذار عن الاستمرار مما جعله في وجه الانتقادات ومرمى النيران من قبل الجماهير.

وعلى الفور حرص المدرب العام بنادي الزمالك على إصدار بيان رسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أوضح فيه الأسباب التي دفعته للاستقالة من منصبه لكي يبرئ نفسه أمام الجماهير.

بيان استقالة أسامة نبيه من منصبه في الزمالك

وجاء نص البيان على النحو التالي: ” جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله أنى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل”.

وأضاف: “كما أنني أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادى الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا”.

وواصل: “لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوة شيء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة”.

وتابع: “هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساوا بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل”.

وأكمل: “سوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائي في عقدي وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبى واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فيما هو قادم”.

وواصل: “كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمًا في مواجهه مع اللاعبين”.

وأتم: “لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي على ايجاد حلول من قبل الإدارة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock