بوستات النجوم

موسيماني يُزيد التساؤلات برسالة مثيرة

مازال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، يزيد مجال التساؤلات والجدل بتصريحاته النارية ورسائله الغامضة.

وازدادت التكهنات خلال الساعات القليلة الماضية حول رحيل الجنوب إفريقي من صفوف المارد الأحمر، خاصة عقب الاجتماع الذي عقد بينهم مساء الثلاثاء.

وهناك حالة من التذبذب داخل جدران القلعة الحمراء، منذ انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد فقد ذلك اللقب الإفريقي الغالي.

وبعد مجادلات وتصريحات عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، قام موسيماني بنشر تغريدة غامضة للغاية عبر حسابه الرسمي على تويتر.

موسيماني يثير الجدل برسالة غامضة بشأن مستقبله مع الأهلي

وكتب موسيمـاني عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “خلال آخر 20 شهرًا تلك كانت الرحلة التي أنعم علينا بها الرب”.

وأضاف: “فليبارككم الرب، نشعر بالامتنان والتواضع، تغيير اللعبة من أجل الخير!”.

لا نعلم ما سر هذه الرسالة الغامضة من الجنوب إفريقي، لكن سيتضح الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

سبب غضب الأهلي من موسيماني 

ازدادت الأمور سوءً وغموضاً، بين إدارة النادي الأهلي، وبيتسو موسيمـاني، وسيطرت حالة من الغضب الشديد، على مسؤولي النادي الأهلي، تجاه موسيماني خاصة بعدما سافر إلى المغرب لتلقي دورة تدريبية وتركه للفريق قبل المواجهات القادمة في كأس مصر والدوري.

واشتدت الأمور تعقيداً، عندما عقد اجتماعا بين موسيمـاني ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ومسؤولي شركة الكرة ولجنة التخطيط عبر تقنية الفيديو “zoom”، ورفض الجنوب إفريقي العودة إلى مصر، إلا بعدما تنتهي الدوري التي يتلقاها يوم 10 يونيو الحالي

وبذلك سيعود موسـيماني قبل مواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر المقرر موعدها يوم 12 يونيو الجاري، بيومين فقط.

اقرأ أيضا: ليفربول يصدم بايرن ميونخ..ويجد بديل ماني

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن هناك حالة غضب وتحفظ شديد على موسيمانـي وأسلوب تعامله مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت: أن إدارة الأهلي بدأت في البحث في السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب تحسبًا لاتخاذ قرار برحيل بيتسو موسيمـاني.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري بالسلوم، يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock