الأهليأخبار محلية

الجهات الأمنية تحدد أعداد جماهير الأهلي أمام سيمبا

حددت الجهات الأمنية، عدد الحضور الجماهيري لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في البطولة، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما سيتم خوض مباراة إياب دور الثمانية بين الفريقين في القاهرة وعلى ستاد القاهرة الدولي، يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الأهلي يتلقى خطاب بحضور 30 ألف مشجع أمام سيمبا التنزاني

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليبيا والنيجر الودية

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

وأسندت لجنة الحكام، إدارة مباراة الذهاب إلى الحكم الموريتاني داحان بيدة، فى، المقرر لها 20 أكتوبر فى دار السلام بتنزانيا، بينما يقود تقنية الحكم الجزائرى لحلو بن إبراهيم.

وتقرر أن يقود مواجهة الإياب في القاهرة يوم 24 من الشهر الجاري الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويساعده الأنجولي جيرسون دوس سانتوس والموزمبيقي أرسينو شيدريك والكونغولي جيسي نكونكو.

كما تم تعيين الثنائي المغربي عادل زوراق وحمزة الفارق على تقنية الفيديو، في المباراة التي يسعى بها المارد الأحمر لتحقيق الفوز والعبور للدور المقبل.

وحصل مسؤولو النادي الأحمر، على خطاب رسمي يفيد بحضور 30 ألف مشجع للفريق، في مباراته أمام بطل تنزانيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا: موقف أحمد حجازي من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يأمل في حضور السعة الكاملة لمدرجات ستاد القاهرة، وتم طلب ذلك إلا أن الجهات الأمنية أقرت حضور 30 ألف متفرج فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock