الأهليأخبار محلية

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع النني لضمه في يناير

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة حول إمكانية التعاقد مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أنباء عن إمكانية فسخ أرسنال عقده مع النني في يناير أو السماح له بالرحيل مجانًا عن الفريق نظرً لعدم الحاجة الى جهوده بالإضافة الى انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

هل يتعاقد الأهلي مع محمد النني في يناير؟

وعلى الفور ربط الكثير من الجماهير والإعلاميين اللاعب بالعودة الى الدوري المصري والانتقال الى الأهلي نظرًا لتصريحات اللاعب السابقة بخصوص أمنية والدته بالعودة الى الأهلي من جديد حيث أنه يرغب في إنهاء شواره مع المارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن النني لاعب كبير ومهم لأي فريق ولا يوجد خلاف على هذا ولكن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب من قريب أو من بعيد خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن الإدارة ولجنة التخطيط حتى لم تفتح النقاش في هذا الأمر ولم تعرضه على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل استطلاع رأيه من أجل ضمه.

اقرأ ايضًا.. ياسر الشنواني: فسخ عقد النني مع أرسنال عارٍ من الصحة

وأشار الى أن الإدارة الحمراء تتوقع أن يواصل اللاعب مشواره الاحترافي في أوروبا خاصة وأنه لا يزال مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية.

وشدد المصدر على أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزة في مركز النني حاليًا وكل هذه الأمور تجعل فكرة التعاقد معه حاليًا في غاية الصعوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock