أخبار محلية

الأهلي يقترب من خليفة الشناوي بعقد لمدة 5 سنوات

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلـي لتعزيز وتقوية صفوفه، استعدادا للعودة إلى المنافسة بقوة على جميع البطولات الإفريقية منها والمحلية.

وتلقى الأهلي ضربة موجعة بفقدانه لقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام، خاصة أنه كان يطمح في حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

وعلم موقع المايسترو الرياضي أن إدارة الاهلي دخلت في مفاوضات مع مسؤولي نادي إنبي لإمكانية ضم محمود جاد حارس مرمى الفريق إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يقترب من ضم حارس مرمى انبي 

وبدأت تلك المفاوضات منذ ديسمبر الماضي لتمهيد ضم حارس إنبي المتألق خلال الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر داخل نادي إنبي عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلـي لضم محمود جاد.

وقال المصدر: أن محمود جاد بات قريبا من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، ورغبة اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي هي من حسمت تلك المفاوضات.

وأضاف: الأهلي يرغب في التعاقد مع محمود جاد لمدة 5 سنوات، وأصبح الحارس على بعد خُطوة واحدة من التواجد داخل صفوف المارد الأحمر، وهي خطوة التوقيع على العقود فقط.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يواصل حصد الجوائز في الدوري الانجليزي

ويعد محـمود جـاد، أحد أفضل حراس المرمى في الدوري المصري في الوقت الحالي، حيث أنه خاض جاد مع إنبي الموسم الجاري 16 مباراة تلقت شباكة 22 هدفا وخرج 3 مباريات كلين شيت.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الأهلي وانبي، نجح المارد الأحمر في الفوز بذلك اللقاء بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلـي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 21 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock