الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن موعد عودة محمود متولي للتدريبات

أعلن النادي الأهلي – بشكل رسمي – موعد عودة محمود متولي، لاعب الفريق الأول، للتدريبات الجماعية، وذلك بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

الأهلي يكشف موعد موعدة متولي للتدريبات

ووفقًا لما ذكره أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي في الفريق الأول بالأهلي، فإنه من المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب المباراة المقبلة أمام الحرس الوطني، بطل النيجر.

ومن المقرر أن يلاقي الأحمر نظيره الحرس الوطني، في الـ16 من أكتوبر الجاري، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأحمر أوضح أن متولي اشتكى من آلام في أوتار الركبة، إلا أن حالته في تحسن ملحوظ، لذا من المنتظر عودته للمشاركة رفقة تدريبات الفريق الأول الجماعية.

وفي سياق متصل فيواصل الأهلي حاليًا تدريباته استعداداته لمواجهة بطل النيجر، وشهدت التدريبات الجماعية بشرى سارة بمشاركة الوافد الجديد بيرسي تاو في جزء من المران، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ومن المتوقع – وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبي – فإن بيرسي تاو سيتم الدفع به في تدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجي، في إطار البرنامج التأهيلي الذي وُضع له تأهبًا لعودته.

يُذكر أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، منح محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، إجازة وسيغيب عن مباراة بطل النيجر، وذلك لاستعداداه لحفل زفافه، بعد الاستبعاد من معسكر منتخب مصر لمواجهة ليبيا، في تصفيات كأس العالم (قطر 2022).

موضوعات متعلقة

رسميًا.. الزمالك يعلن عن مفاجأة كبرى في ملف تجديد عقد بن شرقي

مفاجأة مثيرة في تجديد عقد السولية مع الأهلي

رد صادم من كيروش على استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock