الأهليأخبار محلية

اتصال طارئ بين الخطيب وسيد عبد الحفيظ لهذا السبب

فتح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، خط اتصال مع سيد عبد الحفيظ ، بعد خسارة الفريق أمام نادي الزمالك في نـهائي كـأس مـصر النسخة القديمة.

وخسر النادي الأهلي نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على استاد القاهرة الدولي

وتعتبر بطولة كأس مصر هي ثاني بطولة يخسرها النادي الأهلي في اقل من شهرين بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في مايو الماضي.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الأحد القادم في الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

الخطيب يفتح خط اتصال مع سيد عبد الحفيظ

قام محمود الخطيب رئيس الأهلي بفتح خط اتصال مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي لمناقشة العديد من الأمور ووضع النقط فوق الحروف بعد الخسارة أمام الزمالك.

وطلب رئيس الأهلي من مدير الكرة تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة القديمة، وفشل الفريق بالفوز بالبطولة الثانية على التوالي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

كما طلب رئيس الأهلي من سيد عبد الحفيظ أن التقرير يشمل أسباب ظهور الفريق بهذا المستوي الضعيف خلال المباراة وخاصة الشوط الأول ، وسبب خوف اللاعبين منذ بداية المباراة.

اقرأ أيضاً : تطورات قضية فيتوريا مع النصر السعودي

وأمر الخطيب أن يضم التقرير أسباب غياب أكثر من لاعب عن مستواه خلال الفترة الماضية، وما هي الأزمات الغير معروفة داخل الغرف المغلقة .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock