الأهليالزمالكأخبار محلية

اتحاد الكرة يحسم موقف الزمالك من المشاركة في السوبر المصري

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، موقف الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في نسختها الجديدة من أربع أندية.

وقرر اتحاد الكرة، استبعاد فريق الزمالك بشكل رسمي من بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها فى الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

جاء قرار مسؤولو الجبلاية، بسبب اعتذار الفارس الأبيض عن المشاركة فى النسخة الماضية للبطولة أمام الأهلي، ومشاركة بيراميدز بدلًا منه في البطولة التي توج بها المارد الأحمر.

الزمالك يغيب عن السوبر المصري بسبب لوائح الاتحاد المصري

وطبق الاتحاد المصري، لائحته والتي تنص على أنه فى حال اعتذار فريق عن المشاركة في بطولة السوبر يتم استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، أما فى حال الانسحاب فسيتم استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مليون جنيه.

إقرأ أيضًا: اختبار طبي يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة المصري

وكان الفارس الأبيض، أرسل خطاب رسمي في النسخة السابقة، بالاعتذار عن المشاركة بسبب اعتراضه على تواجد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، رغم تعرضه للإيقاف.

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة، عن انطلاق بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصرى للأبطال، وتقام فى أبو ظبى بالإمارات لمدة 4 مواسم متتالية.

ويشارك في البطولة 4 فرق هى بطل الدورى الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدوري العام المصرى الممتاز.

وحدد نظام البطولة المعلن أنه حال حصل بطل الدورى على كأس مصر أو كأس رابطة الأندية المصرية، يستبدل بوصيف كأس مصر، وهو نفس الحال إذا حصل بطل كأس مصر على كأس رابطة الأندية المصرية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نادي بيراميدز، يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock