أخبار محلية

إقالة حلمي طولان للمرة الثانية هذا الموسم

قرر مجلس إداراة البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، إقالة حلمي طولان المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون، نظراً لسوء النتائج.

وشهد نادي البنك الأهلي، نتائج سيئة للغاية منذ بداية الموسم، والذي اختتمها بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم أمام الداخلية في الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

وجاءت أهداف البنك الأهلي في تلك المواجهة عن طريق محمد هلال في الدقيقة 33، وموسي دياوارا في الدقيقة 66، وأخيراً هدف محمد هلال من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة .

وكان حلمي طولان قد قاد فريق البنك الأهلي في 8 مواجهات، حقق الفوز في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات وتعادل 4 لقاءات.

البنك الأهلي يقيل حلمي طولان وجهازه المعاون

لذلك قامت إدارة البنك الأهلي بإقالة حلمي طولان وجهازه المعاون، وتولى أمير عبدالعزيز نجم الزمالك السابق، مهمة تدريب الفريق لفترة مؤقتة.

ولم تعد هذه الإقالة الأولى لحلمي طولان، هذا الموسم، بل تم إقالته من قبل عن تدريب نادي إنبي بسبب سوء النتائج أيضاً.

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 12 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 6 لقاءت، وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 13 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا.

اقرأ أيضاً: الأهلي يرصد التعاقد مع مهاجم إسباني

كانت أولى مباريات حلمي طولان مع البنك الأهلي أمام المصري البورسعيدي وتعادلا سلبيًا، وفي المباراة الثانية خسر أمام الزمالك بهدف دون رد.

كما أنه سقط في فخ الهزيمة في المباراة الثالثة أمام طلائع الجيش، وخسر أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحقق فوز وحيد على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل أمام الإسماعيلي و أسوان، كما حسم التعادل أيضاً أمام الداخلية بثلاثة أهداف لمثلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock