الزمالكأخبار محلية

تعليق مفاجيء من مرتضى منصور على مستوى علي معلول

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تراجع مستوى لاعبي الدوري المصري وخصوصا الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الموسم الحالي بسبب توالى المباريات وضيق الفتره الزمنية بين كل مباراة والأخرى.

حيث خسر الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون رد في مباراة السبت الماضي في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد المارد الأحمر عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد بيراميدز  إلى النقطة 53 يحتل بهم  المركز الثاني.

في حين فاز الزمالك على غزل المحلة بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت ، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري.

وأحرز هدفي الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 57 متربعاً بهم على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري.

مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري

وقد أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لم يكن بنفس الأداء المعهود عنه ولم يعطي المستوى المطلوب منه خلال مباراة بيراميدز يوم السبت ، موضحا: هو ده معلول اللي كان مستواه في العالي؟ أنا بقول كده عشان الكل يعرف إن اللاعبين ليسوا ماكينات.

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية، بعد فوز بيراميدز على  الأهلي بهدفين نظيفين: هل هذا علي معلول؟، لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وجميع الأندية تعاني بالفعل من إجهاد واضح بسبب تتابع المباريات.

وأكمل مرتضى منصور: تراجع أداء لاعبي الأهلي الفتره الحاليه بشكل ملحوظ فأين مستوى التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، وعمرو السولية لاعب الوسط، وأحمد عبدالقادر.

وقد تحمل  علي معلول اللوم في استقبال الهدف الثاني من بيراميدز، عندما استغل إيريك تراوري، إعادة التونسي الكرة بشكل غير صحيح إلى الحارس محمد الشناوي، ليحرز من هذا الخطأ الهدف الثاني ليعزز الفوز ويصعب الأمور على زملاؤه في ادراك التعادل.

إقرأ أيضا:وكيل ليفاندوفسكي يفجّر مفاجأة عن سبب انضمامه إلى برشلونة 

وصرح رئيس القلعة البيضاء  عن رغبته بإلغاء بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي، على الرغم من تصدر فريقه جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة.

وأكد رئيس الزمالك على أنه من الأفضل إلغاء المسابقة هذا الموسم، حفاظا على كل اللاعبين خاصة أن الإجهاد واضح بشكل عام.

حيث وضح أن قرار الإلغاء في صالح منتخب مصر، والكرة المصرية لما تتسببه تراكم المباريات من ضغط نفسي وجسدي على اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock