أخبار محلية

أشرف صبحي يبحث مع الحسيني الاستعدادات لإستضافة بطولة العالم لسلاح المبارزة

كمال سعد

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، لبحث استعدادات استضافة مصر بطولة العالم للسلاح المبارزة للثلاث أسلحة كبار -رجال وسيدات.

ومن المقرر إقامة البطولة في مصر خلال الفترة من (١٥-٢٣) يوليو المقبل، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

تناول الاجتماع استعراض كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة، والترتيبات الخاصة بالصالات المجهزة للتدريب والصالات المخصصة لاستضافة منافسات البطولة، والأدوات والتجهيزات الخاصة بالمباريات، وفنادق الإقامة والإعاشة وإجراءات الوصول بدايةً من الفنادق والملاعب وحتى المغادرة، والنقل التلفزيوني، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة باستخراج التأشيرات للدول المشاركة.

أشرف صبحي يبحث استعدادات مصر لإستضافة بطولة العالم

ومن جانبه، أشار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الذي تقدمه الوزارة لكافة الاتحادات الرياضية لتنفيذ برامجها، وإعداد اللاعبين واللاعبات بمختلف المنافسات، في ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وثمن أشرف صبحي حجم الانجازات المتتالية التي يحققها أبطال مصر في رياضة السلاح على مستوى مختلف البطولات الدولية التي يشاركون بها، ويقدمون أداءً مميزاً بها، والفوز بألقابها المختلفة كترجمة فعلية للاستعدادات القوية التي يخضعون لها وفق خطة الاتحاد المصري للسلاح.

من جانبه، وجه عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح الشكر لوزير الرياضة والدولة المصرية مشيداً بجهود الوزارة في الدعم المقدم علي كافة الأصعدة.

اقرأ أيضا: هاني شاكر يشعل صراع تسريبات مرتضى منصور وأحمد دياب

مشيراً الي الإشادة الدولية من كافة الاتحادات بالبطولات التي نظمتها مصر في الآونة الأخيرة، مشيراً الي ان عدد الدول التي من المتوقع ان تشارك تصل الي 100 دولة بإجمالي 2000 لاعب ولاعبة وإداري ومدرب.

وأوضح أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر، وهناك مناقشات دائمة مع بقية أعضاء المجلس لوضع تصور نهائي قبل استضافة بطولة العالم للمبارزة.

وأشار الحسيني إلى أن مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسلاح سوف يحضر البطولة، بالإضافة إلى عقد اجتماع لمجلس الإدارة بالكامل على هامش البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock