بوستات النجوم

هاني شاكر يشعل صراع تسريبات مرتضى منصور وأحمد دياب

علق الفنان هاني شاكر، على أزمة تسريبات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، التي أصبحت حديث الساعة.

وانتشرت خلال الساعات الماضية تفاصيل تسريب مرتضى منصور وأحمد دياب تسبب في هز الشارع الرياضي.

فقد تداولت الجماهير عبر الانترنت مقطع صوتي بين كل من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وكل منهما يسب الآخر بألفاظ خارجة.

وتوعد كل طرف منهما الآخر بتصعيد الموقف ، خصوصا مرتضى منصور الذي أبلغ دياب أنه يقوم بتسجيل المكالمة الصوتية.

هاني شاكر يشعل أزمة مرتضى منصور وأحمد دياب

ونشر الفنان هاني شاكر عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: “أرفض بكل شدة كإنسان مصري ومشجع لنادي الزمالك ما حدث من عضو مجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة وطريقة الحوار المتدني والهابط مع رئيس نادي الزمالك نادي الملايين في مصر وإفريقيا، والدول العربية.

وأضاف: اعتقد الآن عرفتوا لماذا مستوى الرياضة متدني زي الحوارات”.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد دخل خلال الأيام الماضية في صدام مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر بسبب رغبة الأول في تغيير ملعب مباريات الزمالك.

اقرأ أيضا:رد العامري فاروق على سبه في تسريب مرتضى منصور وأحمد جمال

وحاول مرتضى منصور نقل ملعب مباريات فريق الكرة بالزمالك إلى ملعب الدفاع الجوي بدلاً من استاد القاهرة ، لكن لم يتم تنفيذ رغبته، مما جعل الفريق الأبيض يخوض مباراة الاسماعيلي باستاد القاهرة.

وعلى الرغم من ذلك، نجح الزمالك الأسبوع الماضي في الفوز باستاد القاهرة على النادي الإسماعيلى بهدفين لهدف فى الجولة 21 من الدورى المصري.

ولكن بعد هذه المكالمة المسربة بين مرتضى منصور وأحمد دياب يبدو أن الأمور ستزداد اشتعالاً بين الطرفين ، خصوصا أن كلاهما توعد الآخر ، ومازالت هناك الكثير من المواقف التي ستجمع الطرفين في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock