الزمالكأخبار محلية

حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني نظيره دريمز الغاني، يوم 21 أبريل الجاري، في نصف نهائي البطولة على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد “الكاف”، أن طاقم التحكيم سوف يتكون من الرواندي صامويل أويكوندا حكمًا للساحة، ويعاونه كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين.

أويكوندا حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية 

ويتولى مهمة الحكم الرابع المالي بوبو تراوري، ويتواجد الجنوب إفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل حكم فيديو مساعد.

واختار “كاف” الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقبًا عامًا على المباراة، فى حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وكان الفارس الأبيض، نجح في التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة فى ربع النهائي.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة نظيره الأهلي الغريم التقليدي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وكان الفريق حقق مؤخرًا الفوز ضد الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock