الأهليالزمالكأخبار محلية

تفاصيل إصابة زيزو أمام الأهلي في قمة الدوري

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز، إصابة أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأبيض.

وتعرض زيزو للإصابة خلال مشاركته مع الزمالك ضد النادي الأهلي، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد تدخل قوي من جانب رامي ربيعة مدافع المارد الأحمر.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، خروج اللاعب بشكل اضطراري في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، ونزول الغاني ترافيس موتيابا بدلًا منه.

زيزو يتعرض لإصابة بكدمة في الكاحل أمام الأهلي 

وجاءت إصابة نجم الفارس الأبيض عبارة عن كدمة قوية في كاحل القدم، والتي تسببت في خروجه، حيث يخضع لكشف طبي عقب نهاية المباراة لتحديد مدة غيابه.

ويتقدم الفارس الأبيض بالنتيجة على غريمه التقليدي بهدف دون رد، والذي أحرزه التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي الفارس الأبيض غريمه التقليدي الأهلي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري، على ستاد القاهرة الدولي.

وأسندت لجنة الحكام لقاء القمة إلى إبراهيم نور الدين كحمكم ساحة، وسامي هلهل حكم مساعد أول، وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ثانٍ.

إقرأ أيضًا: تشافي يتحدى باريس ويعلن عودة ورقته الرابحة

بالإضافة إلى أحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وعاطف حسين حكم مساعد فيديو، ومحمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو ثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock