الأهليأخبار محلية

تحذير شديد من كولر إلى نجم الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذير شديد اللهجة إلى نجم الفريق، قبل مشاركته في المباريات.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة كولر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في كأس السوبر الإفريقي.

واختتم النادي الأهلي بقيادة كولر، معسكره في العاصمة النمساوية فيينا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما استمر لمدة 10 أيام، استعدادًا للموسم الجديد.

كولر يحذر أكرم توفيق من الالتحامات القوية 

وخاض الفريق مباراة ودية ضد ألوميني السلوفيني في معسكره، وحقق الفوز خلالها بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل الاستعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: فوز البرازيل على بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويشارك الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توج اتحاد العاصمة الجزائري بقب بطولة كأس الكونفدرالية.

وبات أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، قريب من العودة للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وحذر المدير الفني، أكرم توفيق من الالتحامات القوية، بعد عودته إلي التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة في الرباط الصليبي، حيث طالبه بالهدوء.

وأبلغ المدرب السويسري، لاعبه بضرورة ضبط النفس في الالتحامات لتجنب تجدد إصابته للمرة الثالثة بالرباط الصليبي، وهو ما يخشاه الجهاز الفني، في ظل الرغبة بالاعتماد عليه.

إقرأ أيضًا: فوز مصر على إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

ويعود المارد الأحمر للتدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، عقب العودة من معسكر الفريق الذي أقيم في النمسا خلال الأيام الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock