الأهليأخبار محلية

كولر يستبعد نجم الأهلي من حساباته أمام يانج أفريكانز

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجم الفريق من حساباته الفنية أمام يانج أفريكانز التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين، بعد ضمان تأهلهما إلى دور الثمانية، حيث يتنافس الفريقين على صدارة المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

كولر يستبعد محمد عبدالمنعم من مباراة يانج أفريكانز 

وقرر المدير الفني، استبعاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق ضد يانج أفريكانز التنزاني، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلدية المحلة، بالدوري العام.

وعانى عبدالمنعم من إجهاد عام في منطقة الحوض خرج على أثره من المباراة التي فاز فيها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة.

إقرأ أيضًا: جوميز يستبعد عناصر مفاجئة من قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

وخضع عبد المنعم عقب المباراة للفحص الطبي، حيث أثبتت الأشعة، أن الإصابة ليست قوية واللاعب يعاني من إجهاد فقط وسيكون جاهز لمباراة الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر بالسعودية.

ويفضل المدير الفني، عدم المجازفة بمشاركة مدافع الفريق، ما يجعله يتعرض لأي انتكاسة جديدة وإصابة تبعده عن المشاركة ضد الزمالك، في نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

ويعاني الفريق، على مستوى خط الدفاع بعد إصابة عبد المنعم حيث يغيب ياسر إبراهيم هو الأخر للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية الأمر الذي سيجعله يغيب عن الملاعب ما يقرب من 6 أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock