الزمالكأخبار محلية

جوميز يستبعد عناصر مفاجئة من قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك بقيادة جوميز لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويعود الفريق للدوري، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليصل إلى النقطة 13 حيث ضمن تأهله من الجولة الرابعة.

استبعاد شيكابالا والجزيري من قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

وشهدت القائمة، استبعاد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، بعد تغيبه عن التدريب الجماعي للفريق الذي أقيم الأربعاء علي الملعب الفرعي للدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية، بالدوري.

وخرج شيكابالا من القائمة، بعدما اشتكى من ألام في القدم منذ العودة من الجزائر عقب مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: الأهلي يُخطر لاعبه السابق بالعودة مع بداية الموسم

كما قرر المدير الفني، استبعاد عبدالله نيمار وياسر حمد ومحمد عاطف وموتيابا وسيف الدين الجزيري لأسباب فنية، فيما تم استمر غياب زياد كمال، بسبب الإصابة.

وانضم للقائمة أحمد فتوح بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، ومحمود علاء بعد غيابه مؤخرًا، بالإضافة إلى أحمد مصطفى زيزو بعد التأكد من سلامته.

وجاءت القائمة كالآتي:

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود علاء – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – سيف جعفر – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock