الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يعود للتدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، انتظام نجم الفريق المصاب، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني، في كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وقاد جوزيه جوميز المدير الفني، قاد فريقه لتحقيق الفوز ضد الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري.

الزمالك يستعيد خدمات محمد صبحي قبل مواجهة دريمز الغاني 

وانتظم محمد صبحي حارس مرمى الفريق، في التدريبات الجماعية خلال المران الجماعي، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني، بالكونفدرالية.

جاء ذلك، بعدما تماثل الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: مدرب ليفربول المحتمل يثير الجدل

وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى بصورة طبيعية خلال مران، ليؤكد جاهزيته للتواجد ضمن قائمة الفريق، خلال مواجهة بطل غانا، بالبطولة الإفريقية.

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري بخوض تدريبات استشفائية خلال المران، الذي أقيم على ملعب النادي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock