الأهليأخبار محلية

كولر يقرر عودة المكوك إلى تشكيل الأهلي أمام المصري

ينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها.

واستقر المدير الفني، على عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، للتشكيل الأساسي في مباراة المصري البورسعيدي، في ظل أهمية وجوده بعد مشاركته بديلًا في السوبر الإفريقي.

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في افتتاح الدوري المصري

وكان بيرسي تاو شارك بديلا أمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي خسرها الفريق بهدف دون رد، حيث تواجد اللاعب على دكة البدلاء بسبب عودته من بلاده متأخرًا.

إقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الاتفاق وأبها في الدوري السعودي

واتفق المدير الفني مع جهازه المعاون علي إعادة اللاعب للتشكيل الأساسي أمام المصري، بالدوري العام، خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها.

وكان المارد الأحمر سقط في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في الطائف بالسعودية، ويخسر لقب بطولة السوبر الإفريقي.

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو القلعة الحمراء، خصم مبلغ 50 ألف جنيه من كل لاعب داخل الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة، رافضًا التراجع عن تطبيقها.

وتعود بعثة الشياطين الحمر إلى القاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية، من أجل الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر يبدأ الفريق بدون راحة، استعداده لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

كما يستعد الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي في تنزانيا، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock