بوستات النجوم

ميدو يناقض نفسه بسبب قضية الزمالك والنقاز

تسبب  تصرف متناقض  ومثير  للدهشة،  في تعرّض الاعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق  لكمية  كبيرة من الانتقادات  عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

بدأ الأمر بعدما أعلن نادي الزمالك تعاقده مع التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق “الهارب” من أجل حماية نفسه من العقوبة الموقعة عليه من قبل الفيفا بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة.

وعلى الفور سيطرت حالة من الغضب على جماهير القلعة البيضاء بعد أن أعاد النادي اللاعب الهارب واعتبروه تقليل من الزمالك وعدم احترام الكيان والمبادئ التي يرغب الجمهور في تأسيسها.

وبدأت الجماهير توجه بعدها انتقادات كبيرة لنادي الزمالك وإدارته برئاسة حسين لبيب على هذه الخطوة التي من شأنها إنهاء قضية اللاعب وإنقاذ النادي من الغرامة البالغة مليون و300 ألف دولار.

ميدو يدافع عن إدارة الزمالك في ملف النقاز

من جانبه حاول أحمد حسام ميدو الدفاع عن إدارة النادي الأبيض وأكد أنه تصرف سليم ومدروس ويدل على عبقرية رئيس النادي الحالي وأن الغرض منها إنقاذ الزمالك من العقوبة.

ورفض ميدو هجوم الجماهير على حسين لبيب وإدارته الحالية مؤكدًا أنهم نجحوا في إنقاذ النادي من المأزق.

ولم تمر سوى أيام معدودة وتحديدً اليوم ليخرج ميدو ليناقض نفسه وليس في الأشخاص ولكن في القضية نفسها.

ميدو ينقلب على إدارة الأبيض بسبب النقاز

وخرج ميدو منذ ساعات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وفجر مفاجأة جديدة عن قضية النقاز مع نادي الزمـالك.

وكتب لاعب الأبيض السابق: ” المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار الفيفا بتغريم الزمـالك مليون و٣٠٠ الف دولار لصالح حمدي النقار مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش اي لازمة!!”.

وفجأة تحول تصرف إدارة الزمـالك العبقري السابق من وجهة نظر ميدو الى فيلم لم يكن له أي لازمة على حد وصفه في تناقد واضح من قبل اللاعب السابق.

اقرأ أيضًا..التبرع لـ الزمـالك يثير الجدل بين الجماهير

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock