الزمالكأخبار محلية

كيف كان يدار الزمالك؟.. عمرو أدهم يكشف كوارث مجلس المستشار في قضية محمد إبراهيم

فجر عمرو أدهم عضو اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة نادي الزمالك قنبلة في ملف أزمة محمد إبراهيم ونادي الزمالك ونادي مارتيميو البرتغالي وقت تواجد مجلس المستشار مرتضى منصور.

كواليس أزمة الزمالك ومارتيميو في ملف محمد إبراهيم

وأكد عمرو أدهم أن هناك مفاجآت بالجملة في ملف بيع واستعادة محمد إبراهيم في 2014 الى البرتغال وتحديدًا نادي مارتيميو.

وبدأ عضو اللجنة الثلاثية بالزمالك حديثه بأن رحيل محمد إبراهيم الى الفريق البرتغالي كان مجانًا في أول موسم على أن يدفع الفريق البرتغالي مبلغ وقدره 400 ألف يورو في حال رغبته في استمراراه بين صفوفه لفترة أطول وتفعيل شرط شرائه.

وأوضح أن النادي البرتغالي منح الفارس الأبيض 7 كمبيالات مستحقة الدفع على مدار عام في حال تفعيل شرط الشراء والذي من المفترض أن يخطر به الزمالك قبل انتهاء الموسم بعدة أشهر.

كما شهد هذا العقد أيضًا التزام الزمـالك بشراء محمد إبراهيم مجددًا في حال فل النادي في تسويقه.

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وواصل عمرو أدهم مفاجآته أن الزمالك قام بشراء اللاعب من ناديه البرتغالي مجددًا قبل 11 يوم فقط من المدة الممنوحة للنادي البرتغالي لحسم موقفه من شراء اللاعب أو عودته من جديد للفريق.

وأضاف أن الإدارة البيضاء قامت بشراء اللاعب الذي باعه مجانًا من نفس الفريق بمقابل 500 ألف يورو وهي أول خسارة للزمالك.

كما شهد عقد الشراء الجديد للأبيض أن النادي يتحصل على نسبة 40% من إعادة بيع اللاعب أو إعارته لأي فريق أو فسخ عقده بحد أدنى مليون يورو.

وأضاف أنه بعد بيع اللاعب لنادي مصر المقاصة مقابل حوالي 5 ملايين جنيه فقط خاطب نادي مارتيميو مجلس مرتضى منصور للمطالبة بالحصول على مليون يورو وهو الحد الأدنى المتواجد في عقد بيع اللاعب للزمالك.

وأشار الى أن الإدارة البيضاء وقتها لم تقدم بالرد على الفريق البرتغالي وهو ما دفعه لتحريك دعوى ضده في الاتحاد الدولي للمطالبة بحقوقه.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يرفض تظلم حازم إمام.. ويُقلص عقوبة شيكابالا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock