الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين في الفريق وموعد عودتهم

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة اللاعبين المصابين في الفريق وموعد عودة كل منهم الى التدريبات وجاهزيته للمباريات المقبلة.

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة بيرسي تاو

وبدأ أبو عبلة حديثه عن المصابين في الأهلي باللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الوافد الجديد من برايتون والذي تسببت إصابته في حالة كبيرة من الغضب لدى الجمهور.

وحرص طبيب الأهلي في البداية على نفي كل ما تردد في الآونة الأخيرة بخصوص معاناة اللاعب من إصابة مزمنة وأن الأهلي أخطأ عندما تعاقد مع لاعب يعاني من إصابة عضلية وأنه لن يستفيد منه.

وشرح طبيب الأهلي سبب إصابة اللاعب بأنه عندما انضم الى معسكر منتخب بلاده اشتكى من آلام في العضلة الضامة إلا أن الجهاز الطبي لمنتخب جنوب إفريقيا قلل من الأمر ومنح اللاعب مسكنات ولعب مباراتين الأولى لمدة 60 دقيقة الأخرى لمدة 70 دقيقة قبل أن يشعر بآلام قوية في العضلة.

وأضاف أنه بعد فحص اللاعب في النادي تم اكتشاف إصابته بمزق في العضلة الضامة.

وأوضح طبيب المارد الأحمر أن اللاعب يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي الموضوع له بالإضافة الى أنه تم حقنه بالبلازما لعودته الى الملاعب في أسرع وقت.

وشدد طبيب الفريق على أن اللاعب سيكون بعد أسبوعين في صفوف الفريق وسيخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا.. شوبير يثير قلق جماهير الأهلي بخصوص ميكيسوني

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أبو عبلة يكشف حجم إصابة محمود متولي وأكرم توفيق

وبخصوص إصابة محمود متولي أكد الطبيب أن اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن التهابات في أوتار الركبة اليسرى وتم حقنه أيضًا بالبلازما.

وأضاف أن اللاعب يحتاج الى التأهيل لمدة أسبوعين على أن يعود بعدها الى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني.

أما أكرم توفيق فقد طمأن الجماهير على حالة اللاعب وأكد أنه جاهز للمشاركة في بطولة كأس السوبر المقبلة أمام طلائع الجيش.

وأضاف أن اللاعب تعرض لإصابة في الوجه على هامش معسكر المنتخب الأخير لكنها لن تعوقه من المشاركة في ظل ارتدائه قناع طبي حيث سيحتاج الى 6 أسابيع للتخلص من الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock