الزمالكأخبار محلية

طارق حامد يضع الزمالك في ورطة جديدة

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة كبيرة داخل نادي الزمالك قد تزيد من كم المشاكل التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة.

عرض خارجي لخطف طارق حامد من الزمالك في يناير

جاء ذلك بعدما أكد الإعلامي إسلام صادق أن طارق حامد لاعب وسط الفريق وأحد أهم لاعبيه تلقى عرضًا خارجيًا وتحديدًا من أحد الأندية الخليجية للانتقال إليه في يناير المقبل.

وأضاف صادق في تصريحات تلفزيونية أن عقد اللاعب ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق للاعب التفاوض مع أي فريق والرحيل إليه مجانًا في نهاية الموسم.

وأشار الإعلامي الى أن الإدارة البيضاء تحاول تمديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة إلا أن تلقيه عرضًا خارجيًا قد يهدد بقائه مع الفارس الأبيض.

وشهدت الفترة الأخيرة محاوطة الأزمات بالنادي خاصة بعد حرمانه من القيد لمدة فترتين متتاليتين بسبب واحدة من القضايا المرفوعة ضده في الاتحاد الدولي “فيفا”.

كما شهدت الفترة الماضية أزمة مالية في النادي دفعت بعض اللاعبين للحديث عنها من بينهم طارق حامد الذي طالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة.

اقرأ ايضًا.. كارتيرون يطلب تجديد تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب

وقد يجبر طارق حامد إدارة الزمالك على بيعه في يناير المقبل وتحقيق استفادة مالية منه بدلًا من رحيله مجانًا في نهاية الموسم حال رفضه تمديد عقده مع الفريق.

يذكر أن الزمالك يعاني من الأمر نفيه مع المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم ويحاول الزمالك بشتى الطرق تمديد عقده دون جدوى حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock