بوستات النجوم

تعرف على أولى طلبات كيروش من اتحاد الكرة قبل مواجهة ليبيا

فجر وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مفاجأة حول أول طلبات المدير الفني الجديد للفراعنة البرتغالي كارلوس كيروش.

وأكد وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية أن كيـروش قدم أولى طلباته لاتحاد كرة القدم بخصوص مباراة الفراعنة المقبلة أمام نظيره ليبيا في تصفيات كأس العالم.

أول طلبات كيروش من اتحاد الكرة بعد توليه تدريب المنتخب

وأوضح الصخرة أن كيروش طلب من اتحاد الكرة ضرورة حضور الجماهير في مباراة المنتخب المرتقبة أمام ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويرى المدرب أن المباراة ستكون في غاية القوة والأهمية خاصة وأن منتخب ليبيا هو متصدر المجموعة الحالي ويمتلك طموحًا كبيرًا قبل المباراة للحفاظ على الصدارة والتأهل للمونديال المقبل.

ويعلم كيروش أهمية الدعم الجماهيري للاعبي المنتخب في مثل هذه المباريات بالإضافة الى أنهم سيكونون بمثابة عامل ضغط على الفريق المنافس.

اقرأ أيضًا..كيـروش: أسعى للتأهل لكأس العالم مع مصر للمرة الخامسة

كيروش
كيروش

وأوضح مدير المنتخب أن المدير الفني استقر على خوض مباراة ودية للفراعنة أمام نظيره ليبيريا يوم 30 سبتمبر الجاري، قبل مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويطمع البرتغالي في تجهيز لاعبي المنتخب والتعرف جيدًا عليهم في هذه المباراة قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراتي فرسان المتوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock