الزمالكأخبار محلية

انفراجة مهمة في أزمة أشرف بن شرقي والزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في أزمة أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإدارة.

ولا صوت يعلو في الزمالك خلال الأسابيع الأخيرة على موقف اللاعب المغربي من البقاء في الزمالك وتمديد عقده أو الرحيل في يناير أو الانتظار حتى نهاية الموسم والرحل مجانًا.

تفاصيل خلاف أشرف بن شرقي مع الزمالك

وانقسمت جماهير الفارس الأبيض حول الأمر فالكثير منهم طالب بتجديد عقد اللاعب بأي شكل من الأشكال خاصة وأنه أحد أهم لاعبي الفريق في الآونة الماضية وكان له دور بارز في استعادة لب الدوري النسخة الماضية بأهدافه الحاسمة.

وشريحة أخرى ترى بيع اللاعب في يناير المقبل خوفًا من بقائه حتى نهاية الموسم والرحيل مجانًا على نهج زميله التونس فرجاني ساسي.

وتعقدت المفاوضات بين اللاعب والإدارة البيضاء بسبب شروط اللاعب المالية التي فرضها من أجل تمديد العقد.

أشرف بن شرقي - الزمالك
أشرف بن شرقي – الزمالك

وتمكن الزمالك من حل هذه المشكلة مع بن شرقي بالفعل وتوصل الطرفان الى حل مرضي ولكن الأزمة الأخرى التي ظهرت هي أزمة الشرط الجزائي.

وطلب أشرف بن شرقي أن يتم وضع بند شرط جزائي مقابل مادي زهيد يمنحه أحقية فسخ التعاقد مع النادي الأمر الذي رفضه الزمالك واشترط أن يكون على الأقل بمقابل مادي كبير إلا أن اللاعب تمسك بموقفه.

 

بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص بن شرقي

ومن جانبه ساق الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق بشرى سارة للجماهير عن أزمة اللاعب.

وأكد الغندور أن هناك بوادر لحل الأزمة حي يتواجد اللاعب حاليًا مع منتخب بلاده للمشاركة في مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ ايضًا.. مفاجآت مثيرة في الزمالك قبل مواجهة بطل كينيا في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف أن اللاعب سيطير من المغرب الى كينيا للحاق ببعثة الفريق هناك لخوض مباراة توسكر وبعد العودة الى مصر سيقوم بتمديد عقده لمدة موسمين مع وضع شرط جزائي كبير، يتيح له الرحيل بعد نهاية الموسم الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock