الزمالكأخبار محلية

الزمالك ينهي أزمة مستحقات أتشامبونج بمكاسب معقولة

تستمر الأزمات التي تحاصر نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بشكل تسبب ففي صداع مزمن للجماهير والإدارة البيضاء بسبب المديونيات والقضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي.

ويبذل مسئولو نادي الزمالك كل جهودهم من أدل التوصل لحلول مع أصحاب هذه القضايا من أجل حلها وديًا حتى لا يتعرض الفريق لعقوبات مغلظة من الاتحاد الدولي مثل التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان الفيفا قد عاقب الزمالك بالحرمان من القيد لمدة فترتين انتقاليتين متتاليتين بسبب أزمة لاعبه أسامة فيصل بعد التوقيع لناديين في وقت واحد.

إدارة الزمالك تخفض مستحقات أتشامبونج 300 ألف دولار

وفي ظل جهود الإدارة تمكن مسئولو الزمالك مؤخرًا من التوصل لاتفاق مع لاعبه السابق أتشامبونج بخصوص تسوية مستحقاته المتأخرة.

وتقدم اللاعب بشكوى للاتحاد الدولي ضد القلعة البيضاء للحصول على مستحقات قدرها مليون و200 ألف دولار من النادي قيمة مستحقاته المتأخرة.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو| حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مصطفى محمد

وأكدت تقارير صحفية أن الإدارة البيضاء الحالية تواصلت مع اللاعب وأقنعته بعمل تسوية بشأن مستحقاته المتأخرة حيث تم توقيعها بشكل رسمي وحصوله على 900 ألف دولار فقط وتخفيض 300 ألف دولار.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيحصل على المبلغ خلال سنة ونصف بدلًا من الحصول على المبلغ كاش.

ويسابق الزمـالك الزمن من أجل إنهاء أكبر كم من القضايا المفتوحة ضده خلال الفترة المقبلة خوفًا من تعرضه لعقوبات مماثلة للتي تعرض لها مؤخرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock