الأهليأخبار محلية

الخطيب غاضب من موسيماني ويتخذ قراراً هاماً

سيطرت حالة من الغضب على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء غضب الخطيب بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر جليًا في مباراة الفريق أمس أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي والفريق المضيف الحرس الوطني بهدف لكل منهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والحرس الوطني
صورة من مباراة الأهلي والحرس الوطني

الخطيب يجتمع مع موسيماني

ويرى الخطيب أن العقوبة التي سبق وأن فرضها على الجهاز الفني واللاعبين بعد مباراة السوبر بخصم 300 ألف جنيه من كل منهم لم تجني ثمارها حيث لا يزال الفريق في تراجع مخيف في الأداء والنتائج.

وعلم موقع المايسترو الرياضي من مصادره الخاصة أن الخطيب قرر عقد جلسة مع موسيماني خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث أسباب تراجع الأداء في الفترة الأخيرة ، خصوصا أن الإدارة لم تدخر جهداً وقامت بتدعيم صفوف الفريق .

وقالت المصادر أن انطلاقة الأهلي في مبارياته بالدوري المصري ستكون بمثابة فرصة أخيرة للمدرب الجنوب أفريقي ، خصوصاً آن الصفقات الجديدة ستشارك مع الفريق ، بعكس موقف البطولة الافريقية التي لم تشهد قيدهم في دور الـ ٣٢.

وتتجه النية للاطاحة بالمدرب الجنوب أفريقي في حالة عدم تحقيق نتائج جيدة في المباريات الأولى من الدوري، لأنه سيكون من الصعب الانتظار ، خوفاً من حدوث انهيار في أداء الفريق.

اقرأ ايضًا.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التعادل مع الحرس الوطني

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت حالة من اللغط على مستقبل المدير الفني حيث حاول الأهلي تمديد عقده إلا أنهما لم يتوصلا لاتفاق بعد بسبب الشروط المادية للمدرب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock