الأهليأخبار محلية

الأهلي يضغط على بيراميدز في صفقة اللحظات الأخيرة

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن هناك محاولات مجددة لإبرام صفقة تبادلية من نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

موسيماني يرحب بالصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز

وأوضح المصدر لموقع “المايسترو الرياضي” أن الأيام الماضية شهدت عودة الحديث عن إمكانية إبرام صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز من جديد خاصة وأن كل منهما في حاجة للاعب من الفريق الآخر.

وأشار المصدر الى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أخطر لجنة التخطيط في النادي بضرورة التخلص من ناصر ماهر لاعب الفريق ببيعه أو إعارته خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه في غنى عن جهوده في الموسم الجديد.

وكان اللاعب قد دخل في خلاف قوي مع المدير الفني في الموسم الماضي بسبب قلة مشاركته في المباريات مما عجل بقرار رحيله.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع نجم المقاولون العرب

في المقابل أبدى الجنوب إفريقي ترحيبه بالتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة

وأضاف المصدر أن موسيماني على علم برغبة اللاعب في الرحيل الى بيراميدز حيث أبدى موافقته على هذا التحرك إلا أنه اشترط الحصول على خدمات إبراهيم عادل حيث يرى أن اللاعب يمتلك مميزات كبيرة وقدرات هائلة تتماشى مع المارد الأحمر.

وأشار المصدر الى أن الأهلي لا يمانع رحيل ناصر ماهر في صفقة تبادلية مع بيراميدز خاصة وأنها ستمثل إضافة الى كلا الفريقين ولكنه يرفض فكرة التخلي عن اللاعب مجانًا للفريق السماوي أو حتى بيعه بمقابل مادي زهيد حيث تمسك الأحمر بـ25 مليون جنيه.

في الوقت نفسه تلقى الأهلي عرضًا من نادي فيوتشر للاعب ورحب المارد الأحمر بالموافقة عليه في حال رفض بيراميدز للصفقة التبادلية وهو ما يبدو أن يكون الأقرب حيث أن هناك محاولات أخيرة بين الناديين لإتمام الصفقة التبادلية.

وفي حال فشلها ستكون وجهة اللاعب الى فيوتشر على سبيل الإعارة على أن يعود للأهلي من جديد بعد نهايتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock