الأهليالزمالكأخبار محلية

ثنائي الأهلي يغيب عن التدريبات وغموض موقفهم من مواجهة الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب ثنائي الفريق عن المران الذي أقيم استعدادًا لمواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

وسام أبو علي ونيدفيد يغيبان عن مران الأهلي الجماعي

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وغاب كل من الفلسطيني وسام أبو علي وكريم نيدفيد، عن المران الجماعي، بسبب الإصابة التي يعانوا منها في العضلة الخلفية والضامة على الترتيب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

وعانى وسام أبو علي من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية، ليقرر الجهاز الطبي إراحته من المران، فيما اشتكى نيدفيد من شد بسيط فى العضلة الضامة.

ولم يحسم الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، حتى الآن موقف الثنائي من السفر مع الفريق إلى المملكة العربية السعودية، حيث يتحدد ذلك قبل ساعات قليلة من الاقلاع عقب خضوعهم للفحص الأخير.

إقرأ أيضًا: من هو نادر فرج المرشح للانضمام إلى منتخب مصر؟

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريق الأول برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لنهائي كأس مصر يوم 8 مارس الجاري على ستاد الأول بارك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock