الأهليأخبار محلية

وليد الفراج يتراجع أمام الأهلي ويقدم اعتذار رسمي لجماهيره

قدم وليد الفراج الإعلامي السعودي، اعتذار رسمي إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجماهيره، عقب فوز الفريق ضد اتحاد جدة السعودي، بكأس العالم للأندية.

وتغنى وليد الفراج بأداء النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد مستضيف البطولة، حيث حقق المارد الأحمر فوزًا كاسحًا بثلاثية مقابل هدف وحيد في ربع نهائي البطولة.

وحرص الإعلامي السعودي، على الاعتذار في برنامجه بعد نهاية مباراة الأهلي واتحاد جدة، على تصريحاته التي أطلقها قبل المواجهة وقلل فيها من شأن المارد الأحمر.

وليد الفراج يؤكد عدم قصده من التقليل بقوة الأهلي 

وجاءت كلماته كالآتي: “ماذا اقول لتخفيف ما حدث، يا أخي المصريين شوية عصبيين، الواحد ما يهزرش معاكم، أنا كنت بمزح فقط، بعدين اللي يمزح معاكم ثلاثة”.

وأضاف: “كنا بنهزر، فعلا كنا بنهزر، احنا اسفين وبنتراجع، الأهلي دا حكاية، طيب ممكن نلعب مع بعض من غير الأهلي، ممكن نلاقي حل، الاهلي ده مشكلة، اليوم النسر الأحمر حلق في سماء جدة وفين يوجعك”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الأماني

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock