أخبار محلية

وزارة الرياضة تضع الأهلي في مأزق بسبب إيقاف كهربا

وضعت وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، النادي الأهلي في مأزق بشأن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق.

وكانت لجنة الانضباط، قد فرضت عقوبة على محمود كهربا نجم الأهلي، بالإيقاف لمدة 12 مباراة، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة مليون جنيه.

ومن جانبه، قامت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد لجنة الانضباط بشأن العقوبات الموقعة على النادي.

وزارة الرياضة تصدم الأهلي بسبب لجنة الانضباط

وقامت وزارة الرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، بإصدار بيان رسمي، توضح من خلاله قانوينة لجنة الانضباط التي عينها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكدت الوزارة في بيانها، أن الاتحادات تسير دائماً وفقاً للدستور المصري والقواعد التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

اقرأ أيضا:موسيماني يعيد الأهلي السعودي للنور

وأوضحت، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد على صحة ملف لجنة الانضباط التي وضعها الاتحاد المصري، مشيراً أن الجبلاية هي المسؤولة عن جميع الأعمال في كافة اللجان التي تم وضعها.

وأضافت أن اللوائح تفتح الطريق أمام كل الهيئات الرياضية، للطعن في قرارات لجنة الانضباط والاستئناف، ولكن بشرط وجود سند قانوني.

ووفقاً لذلك فإن الأهلي قد وقع في مأزق، نظراً للدعوة التي قدمتها إدارة النادي، للقضاء الإداري على قرار لجنة الانضباط بشأن عقوبة كهربا والتي من المقرر البت فيها في 14 مايو الجاري.

وفي حال أن قرار القضاء الإداري قد جاء على نفس نهج بيان وزارة الريـاضة، حينها سيكون قرار لجنة الانضباط صحيحاً، وستوقع العقوبة رسمياً على كهرباً.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock