أخبار محلية

والتر بواليا يتحدث عن وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده في تركيا

كشف والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، المعار لصفوف نادي مالاتيا سبور التركي، عن حقيقة فسح تعاقده مع النادي.

وقال بواليا في تصريحات له عبر قناة صدى البلد : “تم فسخ تعاقدي مع نادي مالاتيا سبور التركي”.

حقيقة فسح تعاقد والتر بواليا مع مالاتيا سبور 

وعن العروض التي يلتقاها اللاعب في الفترة الحالية قال :  “لدي بعض العروض في الوقت الحالي من بينها أندية في الدوري المصري ولكن لم أحسم قراري حتى الآن”.

وتابع حديثه بشأن العودة للأهلي خلال منافسات هذا الموسم، بعد فسخ التعاقد مع مالاتيا سبور قال : “من الصعب العودة للأهلي خلال الموسم الجاري بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق”.

وكان والتر بواليا قد  أوضح في وقت سابق عن فسخ  تعاقده مع النادي التركي الذي أعير لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم، انه يقترب من فسخ التعاقد مع نادي مالاتيا سبور بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

إقرأ أيضًا : جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 23-1-2022

وجدير بالذكر أن بواليا انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من الجونة مقابل 1.8 مليون دولار، و  أعير اللاعب في أغسطس الماضي إلى مالاتيا سبور التركي، مع حق الشراء بنهاية الموسم مقابل 2 مليون دولار.

ولعب بواليا مع الأهلي 29 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 5 أهداف وصنع 3 آخرين، ليستغني الفريق عن خدماته وأعاره لنادي مالاتيا التركي مع نية البيع، وذلك بسبب التراجع الفني في مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة التي قضاها مع النادي.

ومع قدوم الصفقات الجديدة للنادي الأهلي، أصبح تواجده غير مفيد للاعب أو النادي، ليكون هدف الإعارة هو إعادة المستوى الفني للاعب ، ربما يستطيع العودة مرة ثانية لصفوف الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock