أخبار عالمية

هل يعتزل نيمار اللعب دولياً بعد وداع كأس العالم 2022؟!

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن موقفه من اعتزال اللعب دولياً، بعدما ودع منتخب بلاده منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتلقى المنتخب البرازيلي هزيمة مفاجئة من كرواتيا في ربع نهائي المونديال بركلات الترجيح، ليودع البطولة، بعدما كان المرشح الأبرز للتتويج بها.

وكان نيمار قد تقدم لمنتخب السيليساو في الدقيقة 105، قبل أن يتعادل المنتخب الكرواتي في الدقيقة 116، ليتم اللجوء لركلات الترجيح.

نيمار يلمح إلى اعتزال اللعب الدولي بعد وداع المونديال

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تودع فيها البرازيل منافسات كأس العالم من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة أمام بلجيكا في مونديال روسيا 2018.

ودخل نجم باريس سان جيرمان في نوبة بكاء عقب نهاية المباراة بعد ضياع فرصته التي قد تكون الأخيرة في التتويج باللقب.

وعلق نيمار على الخروج من المونديال قائلاً: لا أصدق ما حدث، يبدو الأمر وكأنه كابوس ، هذه الهزيمة ستؤلم لفترة طويلة، الآن علينا الذهاب إلى المنزل للبكاء على ما حدث.

اقرأ أيضاً: حسين الشحات يضع شرط مفاجئ للتجديد مع الأهلي

وعن مستقبله مع المنتخب أكد نيمار: أنا لا أغلق الباب أمام المنتخب الوطني، لكن أيضاً لا أضمن 100 في المئة أنه يمكنني العودة. عليّ التفكير أكثر حول الموضوع، وما الشيء المناسب لي وللمنتخب.

والجدير بالذكر، أن نجم باريس سان جيرمان، والذي سجل هدفين في مونديال قطر، عادل رقم بيليه كأكثر لاعب سجل للمنتخب البرازيلي بـ 77 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock