بوستات النجوم

هاني زادة يفتح النار على مرتضى منصور

قام هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بفتح النيران على مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض، كما أنه اعتزم على مواجهته خلال الفترة المقبلة.

وكان قد أعلن مرتضى منصور نادي الزمالك، تجميد عضوية هانـي زادة، ونجله أحمد هاني زاده المرشح السابق لعضوية القلعة البيضاء.

وجاء قرار تجميد عضوية عائلة هاني زادة، بسبب بعض المخالفات، خاصة التي تتعلق بقضية صفقة محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو، كما ذُكر.

ومنذ ذلك الوقت والعلاقة متوترة بين الثنائي بشكل كبير لدرجة جعلت رئيس النادي يقوم برفع دعوى قضائية بالفعل ضد زادة بسبب المخالفات الموجودة في عقد محمد إبراهيم مع مارتيمو البرتغالي.

هاني زادة يعتزم مواجهة مرتضى منصور

وقال هـاني زادة عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “كما ذكرت مرارًا وتكرارًا إن للصبر حدود حرصًا على كيان النادي الملكي”.

وأضاف: ولكن بعد ساعات من الآن سأصدر بيانًا رسميًا للرد على تجاوزات رئيس الزمالك الحالي، بعد تجميد عضويات عائلتي بالكامل في النادي منذ قليل”.

وأتم : “سأكشف المستور في قضايا الفيفا أمام الرأي العام، والقصة الكاملة الخاصة بمحمد إبراهيم مرورًا بـ أزمة أشمبونج وجميع الخلافات التي بدأت منذ عام ٢٠١٩.. للصبر حدود”.

تفاصيل أزمة هاني زادة ومرتضى منصور 

ونشبت الأزمة بين مرتضى وهاني زادة، في اجتماع مجلس الزمالك قبل رحيل زادة وبعد وفاة حازم ياسين وخلال التصويت على أمين الصندوق، حيث جاء قرار الأغلبية لصالح هاني زادة من أعضاء المجلس لكن الأمر لم يرضى رئيس النادي.

وقام مرتضى بتمزيق الورقة الخاصة باختيار زادة وطلب من الموظف الذي يقوم بكتابة قرارات المجلس بكتابة قرار بالإجماع باختيار إسماعيل يوسف ليكون قائم بأعمال أمين الصندوق.

وتوصل الأمر إلى استبعاد مرتضي، لهاني زادة من قائمة انتخابات الزمالك بشكل نهائي.

اقرأ أيضا: موسيماني يُزيد التساؤلات برسالة مثيرة

وذكر أنه  سيطرت حالة من الغضب على رئيس الزمالك بسبب تجاهل هانـي زادة التواصل معه، أثناء استبعاده من المجلس.

لذلك قرر مرتضى، بإيقاف عدد من الموظفين الذين عينهم زادة ونقلهم لإدارات أخرى وهو ما أغضب عضو المجلس بشدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock