الدوري الانجليزيأخبار عالمية

هاري كين يعادل رقم هنري القاسيي في ديربيات لندن

عادل هاري كين لاعب توتنهام الرقم القياسي في ديربيات لندن بتسجيل عدد الأهداف الذي سجله تييري هنري على هامش فوز فريقه 2-1 على فولهام مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح قائد المنتخب الإنجليزي في هز الشباك أربع مرات في أول خمس مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال بداية مشرقة للموسم، بما في ذلك ثنائية ضد نوتنغهام فورست.

تم اختيار كين، كما كان دائمًا، من قبل أنطونيو كونتي لقيادة الخط الأمامي ضد فولهام جنبًا إلى جنب مع سون هيونج مين، بينما تم وضع ريتشارليسون في التشكيلة الأساسية الأولى بدلاً من ديان كولوسيفسكي.

جنى كونتي ثمار الدفع بريتشارليسون عندما أرسل البرازيلي تمريرة الى بيير إميل هوجبيرج ليسجل هدف توتنهام الافتتاحي، وضاعف كين تقدم السبيرز في الدقيقة 75 من المسابقة.

هدف هاري كين أمام فولهام يدخله التاريخ

نجح فريق المدرب ماركو سيلفا في الرد من خلال تعويذة خاصة بهم ألكسندر ميتروفيتش قبل سبع دقائق على نهاية المباراة، لكن هدف كين كان حاسماً في شمال لندن.

وبذلك، سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هدفه 43 في ديربيات لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليطابق الرقم القياسي الذي سجله هداف أرسنال تييري هنري.

دربي توتنهام القادم في لندن حيث يسعى كين إلى تسجيل هدفه رقم 44 عندما يسافر إلى غريمه اللدود أرسنال في الأول من أكتوبر.

اقرأ أيضاً: مصير وليد سليمان بعد الاعتزال

بالإضافة إلى معادلة الرقم القياسي لهنري، صعد كين أيضًا إلى المركز الثالث في قوائم التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا آندي كول برصيد 188 هدفًا في المسابقة.

فقط مواطنه آلان شيرر (260) وواين روني (208) سجلوا أهدافًا في الدوري الممتاز أكثر من كين، الذي يملك الآن 252 هدفًا باسمه من 391 مباراة في جميع البطولات مع توتنهام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock