الدوري الفرنسيأخبار عالمية

نيمار يعلن عن مفاجأة بخصوص مونديال 2022

أعلن نيمار لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل أن مونديال قطر 2022 ربما يكون الأخير له في مسيرته الكروية .

وفي تصريحات له في الفيلم الوثائقي ” نيمار وسلالة الملوك ” والتي تنتجه شبكة ” Dazn ” الألمانية حيث نشرت مقتطفات منه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الأحد فقال :” أعتقد أنها بطولة العالم الأخيرة بالنسبة لي ، أرى أنها الأخيرة لأنني لا أعرف ما إذا كنت أمتلك القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد ذلك “.

وأضاف : ” لذلك سأفعل كل ما في وسعي لإنهاء مسيرتي الدولية بشكل جيد ، سأفعل كل شئ للفوز بالمونديال مع بلادي ، لتحقيق أكبر أحلامي منذ الصغر، وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك “.

إصابة نيمار العنيفة خلال مونديال 2014

كماسرد نجم باريس سان جيرمان إصابته التي تعرض لها في كأس العالم بالبرازيل 2014.

وواصل الحديث قائلا :” لم أستطع حينها تحريك ساقي ، لم يكن لدى القوة للنهوض ، لم أستطع الوقوف “.

واسترسل :” كانت واحدة من أسوأ اللحظات في مسيرتي ، لقد أفسدت حلمي باللعب في كأس العالم ولعب نصف النهائي والنهائي “.

وأردف ” لم أستطع تحريك قدمي وبدأت أبكي بشدة ثم أخذوني إلى المستشفى وأجريت فحوصات طبية والطبيب قال لي لدي خبران أحدهما جيد والآخر سئ ” .

واختتم ” لقد سألني الطبيب أيهما تختار ؟ وقلت له ابدأ بالخبر السيئ ، حيث أبلغني بأنه تأكد غيابي عن باقي مشوار المنتخب في كأس العالم، أما الخبر الإيجابي فكان إذا تلقيت الضربة في مسافة تبعد 2 سم عن موضع الإصابة لربما أصبت بالشلل ” .

الجدير بالذكر أن نيمار البالغ من العمر 29 عام قد انتقل إلى باريس سان جيرمان بعد فسخ تعاقده مع برشلونة ودفع قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو، حيث انضم لنادي العاصمة الفرنسية في عام 2017 لمدة خمسة أعوام

موضوعات متعلقة…

برشلونة يتخلى عن نجميه والسبب كومان

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock