أخبار محلية

موعد المباراة الفاصلة في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

يبحث جمهور كرة الطائرة عن موعد نهائي كأس مصر للكرة الطائرة 2023 المرتقب بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي الكأس للمباراة الثالثة بعد فوز كل فريق في مباراة من المواجهتين الماضيتين.

ويعد الأهلي أكثر الأندية المصرية تتويجا بكأس مصر برصيد 21 لقب بينما تُوج الزمالك باللقب 6 مرات ويحمل لقب النسخة الماضية.

موعد نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

و حقق الزمالك الفوز في المباراة الأولى التي أقيمت الخميس الماضي بثلاثة أشواط مقابل شوطين لكن الأهلي لم يمنحه فرصة التتويج باللقب ليخطف الفوز في المباراة الثانية بنفس النتيجة ليصبح الأمر متوقفا على مباراة فاصلة.

وكان أداء الأهلي في المباراة الثانية أفضل بكثير من المباراة الأولى ليتوج بثمار جهده ويخلق الأمل للتتويج بكأس مصر الذي أخذه منه الزمالك الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً:معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

وكان سيناريو المبارة الثانية أكثر تشويقا بسبب الاصرار الكبير من كلا النايين للحصول على لقب كأس مصر للكرة الطائرة فقد أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما 25-20.

وعاد الزمالك في الشوط الثاني وتعادل في اللقاء بنتيجة 30-28 ليعود الأهلي للتقدم بعد انهاء الشوط الثالث 25-14 .

وحارب الزمالك على الفوز ليخطف التعادل في المباراة وينهي الشوط الرابع25-21 لتستمر المباراة إلى الشوط الخامس لتحديد الفائز بالمبارة والذي خطفه الأهلي بنتيجة 15-10 .

اقرأ أيضاً: معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وأعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن موعد المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة ليكون في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد على صالة الشرطة الدولية بالدراسة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحارب من أجل التتويج بالبطولة لتحقيق الثنائية على حساب الأهلي بعدما خطف درع الدوري بداية شهر أبريل الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock