الزمالكأخبار محلية

نجم مودرن فيوتشر يعلق على مفاوضات الزمالك

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على حقيقة التفاوض مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مودرن فيوتشر نجح في التأهل إلى مرحلة المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز ضد ضيفه سينجيدا التنزاني، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بدور الـ32 من البطولة.

ويرتبط نادي الزمالك بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال منافسات الموسم الجاري.

ناصر ماهر يؤكد سعادته داخل مودرن فيوتشر

وأكد ماهر في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك من الأندية الكبرى والتي تملك لاعبين على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه القول أكثر من ذلك.

إقرأ أيضًا: أكرم توفيق يوجه طلب عاجل إلى كولر بعد تعافيه

وأضاف: “أسعى لتحقيق أكثر من هدف هذا الموسم، أولها حصد بطولة مع فريقي، والانضمام لمنتخب مصر، وأسعى للتطوير من نفسي والظهور بشكل جيد بالفترة المقبلة”.

من ناحية أخرى استطاع الزمالك بقيادة أوسوريو، في تحقيق تأهل صعب إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل ثلاث أهداف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-2024

ومن المنتظر أن يستأنف الفارس الأبيض، تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock