الأهليأخبار محلية

أكرم توفيق يوجه طلب عاجل إلى كولر بعد تعافيه

وجه أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل خوض المباريات المقبلة.

وكان أكرم توفيق عاد من فترة إصابة بقطع في الرباط الصليبي، غاب على إثره لما يقرب من حوالي 8 أشهر، قبل أن ينتهي من برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وأجرى اللاعب، حديث مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حيث طالب بخوض المباريات بالفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة.

أكرم توفيق يطلب منحه فرصة المشاركة في المباريات

ويرفض الجهاز الفني، حتى الآن فكرة مشاركة لاعب وسط الفريق، خاصةً في ظل عودته منذ فترة قصيرة والخوف من تعرضه لأي انتكاسات تجعله يغيب فترة جديدة.

إقرأ أيضًا: الفيفا يهدد 6 أندية مصرية بالإيقاف ويمنح الزمالك هدية

وأبدى اللاعب، رغبته القوية في الحصول على فرصة المشاركة أسوةً بزميله كريم فؤاد، العائد من نفس الإصابة وشارك خلال المباريات الماضية، في بعض الدقائق.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تقريرًا من أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادى، عن حالة المصابين، وموعد عودتهم للانتظام في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الفترة الحالية، لمواجهة إنبي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-2024

وكان المارد الأحمر حقق الفوز أمام سان جورج الأثيوبي، بأربعة أهداف دون رد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز ذهابًا بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock