الزمالكأخبار محلية

لاعب الزمالك مرفوض رحيله بأوامر أوسوريو

رفض الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى مصطفى الزناري مدافع الزمالك، 3 عروض محلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لبحث إمكانية ضمه على سبيل الإعارة أو من خلال شراء عقده.

وأبدى أوسوريو، رفضه بشدة قرار رحيل مصطفى الزناري عن الفريق، رغم استبعاده من المباريات تحت قيادته، إلا أن إيقاف القيد يجعله يتمسك بكل لاعبيه.

أوسوريو يرفض رحيل الزناري عن الزمالك 

ويسعى المدير الفني، لاستمرار الزناري، في ظل غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأساسي، والذي سيغيب عن بداية الموسم لعدم التعافي من الرباط الصليبي.

إقرأ أيضًا: هل يشارك موديست مع الأهلي في السوبر الأفريقي؟.. الكاف يجيب

من ناحية أخرى، حقق الفارس الأبيض، الفوز ضد نظيره السكة الحديد بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت الخميس الماضي، في أولى وديات الفريق، ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وحاول الجهاز الفني للفارس الأبيض، استغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: لاعبا باريس سان جيرمان في الطريق للدوري القطري

وبدأ الفارس الأبيض، معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock