أخبار محلية

حازم إمام يفجر مفاجآت بشأن ديون الأندية واتحاد الكرة

فجر حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مفاجآت عدة بشأن ديون أندية الدوري المصري ومستحقات الاتحاد من المشاركات في البطولات الأفريقية.

وشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، وخسر النهائي أمام نادي الوداد المغربي ، وكان من مباراة واحدة واقيمت في دولة المغرب.

ومشاركة الأهلي في النسخه الاخيره ووصوله إلى النهائي تعتبر للمرة الثالثة على التوالي ، وحصد بطولتين دوري أبطال أفريقيا من آخر ثلاثة نسخ.

كما وصل نادي الزمالك آخر مرة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020 ، أمام الأهلي في نهائي القرن ولكنه خسر اللقاء بهدف محمد مجدي افشة في الوقت الحاسم من المباراة.

حازم إمام يكشف مديونيات الأندية الجماهيرية

وتحدث عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام في تصريحات تليفزيونية قائلا : “الخطاب الذي تم ارساله إلى نادي الزمالك من اتحاد الكرة بشأن المديونيات، تم إرساله إلى معظم الأندية في مصر، لأن الفارس الأبيض ليس فقط المديون “.

وأكمل” مسؤولو الزمالك فقط من أعلنوا عن وصول خطاب اتحاد الكرة بشأن تسديد المديونيات ،وباقى الأندية لم تُعلن عن ارسال الخطابات، ومعظم أندية الدوري مطلوب منها سداد مستحقات لاتحاد الكرة”.

وقال حازم إمام: ” الزمالك مديون من مواسم سابقة ليس الموسم الحالي فقط ، وذلك بسبب عدم قيد لاعبين في الفترة الأخيرة بسبب حكم المحكمة الرياضية.

اقرأ أيضاً : رد فعل محمد صلاح بعد تعيين فيتوريا مدرباً لمنتخب مصر

وشدد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ” على عدم صحة الأخبار المتداولة ، بالزام الأندية بسداد المستحقات لاتحاد الكرة من أجل السماح للاندية بالمشاركه في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

واختتم حديثه قائلا: “الزمالك وكل الأندية بدأت في جدولة مستحقات اتحاد الكرة، كل الأندية الجماهيرية عليها مستحقات لاتحاد الكرة، ولذلك نجدول المستحقات لأننا لن نمنعهم من لعب الكرة بالتأكيد”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock