أخبار محليةمنتخب مصر

رد فعل محمد صلاح بعد تعيين فيتوريا مدرباً لمنتخب مصر

كشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الحالي، عن رد فعل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عقب التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة.

أعلن اتحاد الكرة المصري منذ أيام قليلة عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مديراً فنياً لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال.

وتم إقالة إيهاب جلال بعد قيادة لمنتخب مصر في ثلاث مواجهات فقط، أحدهما ودية ورسميتين، وذلك بعد تعثر الفراعنة أثناء قيادته.

وأوضح حازم إمام كواليس التعاقد مع  فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد، من خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس.

التواصل الأول بين محمد صلاح وروي فيتوريا

قال حـازم : “في البداية ليس حازم فقط من أتم التعاقد مع المدير الفني، لكنه جهد مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل برئاسة جمال علام، وجميع أعضاء المجلس”.

وأضاف: “الاتحاد منحني تفويضا ودعما كبيرا لإنجاز الملف، لكنني لم أقم بذلك بمفردي، لا توجد إدارة يمثلها فرد واحد”.

وتابع: “أوجه الشكر لجمال علام على الدفعة التي أعطاها لنا وكان معنا خطوة بخطوة في عملية التعاقد مع فيتوريا”.

وانتقل بحديثه عن صـلاح قائلاً، “محمد صلاح تواصل مع فيتوريا ورحب به فور علمه بالتعاقد معه، و تواصل معي عقب التعاقد مع المدرب البرتغالي وقال لي إن شاء الله ستكون بداية موفقة”.

اقرأ أيضا: سبب مشادة رمضان صبحي وعبدالمنعم.. و رد قاس ٍ من الشناوي

وأضاف عضو اتحاد الكرة، “سألت محمد صلاح أرسل رقمك لفيتوريا يتواصل معك؟، قال لى لأ (أنا كابتن الفريق ولازم أنا أكلمه وأرحب به)”.

وواصل حازم: “أشكر أيضا أشرف صبحي وزير الرياضة، لأنه دعمنا في هذا الملف، وأطلعته على كافة الأمور قبل سفري لإتمام التعاقد مع فيتوريا.

وأشار إلى:”أن الوزير كان يريد مشروعا كي يدعمنا، وليس مجرد التعاقد مع مدرب للمنتخب وهذه هي فكرة التعاقد مع فيتوريا 4 سنوات “.

واستكمل: “لم تواجهني صعوبات في التفاوض مع فيتوريا عدا وجود الكثير من التفاصيل. سألته عن مدى اهتمامه بتدريب المنتخب والعمل في مصر وقال لي إنه سيكون سعيدا”.

اقرأ أيضا: مفاجأة جديدة بشأن حبس مرتضى منصور بسبب الخطيب

واختتم تصريحاته: “كأس الأمم الأفريقية ليست مقياسا، وهي ليست هدفنا الأساسي، لكنني بالطبع أتمني تحقيق الفوز بها والمدرب مستمر أيا كانت نتائجنا بالبطولة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock