الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد ناديه بالفيفا

قدم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شكوى ضد ناديه في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة بالفترة الماضية.

ويعاني نادي الزمالك، بشكل كبير على المستوى المادي، ويواجه قضايا عديدة من لاعبيه السابقين أو الحاليين، حيث يوقف الفيفا قيده عن الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول التقدم بشكوى رسمية ضد ناديه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، خلال الفترة الماضية، لتحصيل مستحقاته.

سيف الجزيري يشكو الزمالك بسبب مستحقاته 

وقدم الجزيري، شكواه إلى الفيفا ضد ناديه بسبب تأخر مستحقاته المالية لدى النادي، بعدما فشل في حل الأمر بشكل ودي مع اللجنة التي تدير النادي، لحل الأمر قبل التقدم بشكوى.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يفتح النار على المنظومة بعد الهزيمة أمام تونس

وجدد اللاعب التونسي، عقده مع الفارس الأبيض لمدة موسم واحد، بعد طلب الجهاز الفني بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، الاحتفاظ بخدماته.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة أوسوريو، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: منتخب عمان يخسر برباعية أمام أمريكا ودياً

وخاض الفريق مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وفاز فيها بثلاثية، ثم مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا والتي كانت قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري، وخسرها بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock