الزمالكأخبار محلية

أسباب استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، استبعاد حسام المندوه الحسيني المرشح على أمانة صندوق نادي الزمالك، من انتخابات النادي المقبلة.

وجاء قرار محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حسام المندوه المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة حسين لبيب، بعد قبول الطعون ضده.

ويأتي سبب الاستبعاد هو رؤية المحكمة أن المرشح غير متفرغ بالشكل الكافي لشغل منصب أمين الصندوق لنادي الزمالك الفترات المقبلة، خاصةً وأنه يشغل منصب بمجلس النواب.

استبعاد حسام المندوه بسبب منصبه في مجلس النواب

كما أن ترشحه على أمانة الصندوق “عضو هيئة مكتب” يتنافى مع اللوائح الأخيرة عقب تعديلها، ووجوده في منصب داخل مجلس النواب.

من ناحية أخرى رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة منذ قليل دعوى استبعاد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و5 مرشحين آخرين من السباق الانتخابي.

وكان هناك دعوى استبعاد لكل من حسين لبيب و أحمد سليمان وهشام نصر وهاني شكري ومحمد الماوي ومصطفى عبد الخالق وهاني مجدي حجاج من انتخابات الزمالك المقبلة.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري حكمًا منذ قليل برفض الدعوى التي حملت رقم ٧٨/١٧٣٦ ، واختصمت وزير الشباب والرياضة وآخرين قبل الانتخابات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إنجلترا وإيطاليا في تصفيات أمم أوروبا

ويستعد نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، لإجراء انتخابات النادي لاختيار مجلس جديد يستمر لمدة 4 سنوات، في 20 أكتوبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock