الدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبار عالمية

ميسي يتحدث عن رحيل مبابي.. “الدوري الفرنسي أقوى من الإسباني

تحدث النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من مستقبل زميله الشاب كيليان مبابي، وأكد أن الدوري الفرنسي يتفوق على الإسباني.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، يسعى للتعاقد مع مبابي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم عروضًا كثيرة للنادي الفرنسي، إلا أن جميع محاولاته بائت بالفشل، ورغم رغبة اللاعب في الرحيل.

ميسي يتحدث عن مستقبل مبابي

وحول الجدل المنتشر فيما يخص مبابي، قال ميسي بمقابلة مع مجلة ” فرانس فوتبول”:” هذا الجدل كان موجودًا، وكنت وصلت لتوي لفرنسا، ولم أكن على دراية باللاعب بما يكفي للحديث معه بشأن ذلك وأعطي له النصيحة”.

وأكمل:” كنت مثل الجميع أنتظر لأرى ما سيحدث، ولكن في النهاية، بقي معنا، وهو أمر رائع وسعيد بالنسبة لي، حيث أنه عنصر آخر في مصلحتنا لتحقيق أهدفنا هذا الموسم”.

وخلال حواره عن الفوارق بين الدوري الإسباني والفرنسي قال ليونيل:” الدوري هنا به اللياقة البدنية أكبر من الدوري الإسباني، والفرق أقوى والمباريات شديدة للغاية، والمساحات ليست كبيرة للمهاجمين”.

ولم يسجل النجم الأرجنتيني حتى الآن في الدوري الفرنسي، كما لم يسجل مع فريقه سوى هدف وحيد في دوري ابطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي .

موضوعات متعلقة…

أندية الدوري الإنجليزي تطالب باجتماع طارئ بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock